5 أفكار مختلفة.. تعرفي على موضة الأظافر في 2023

موضة الأظافر في 2023

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 06:40 مساءً
كتب : نيفين عاطف

 تبدأ الفتاة بالتحضير لحفل زفافها، فإنها تركز على البحث عن فستان وإكسسواراته، لكن هناك تفاصيل يمكن أن تحدث فرقًا في مظهرها، وخاصة أظافرها، وخصوصا في كتب الكتاب، نظرا لأنها تلفت الأنظار فعندما تبدأ بتوقيع وختم عقد الزواج، فإنه يجذب الانتباه.

نرشح لك: شريهان تهنئ حسين الجسمي بعقد قرانه

 وتقوم العروس بتلوين أظافرها باللون الأبيض أو الشفاف ومع اقتراب دخول عام 2023، ظهرت موضة جديدة لفن الأظافر والمانكير وخاصة للعرائس, ومن خلال بلدنا اليوم سوف نعرض عليكي احدث الافكار لفن الاظافر.

نرشح لك: بالصور.. الجمهور يهاجم محمد رمضان بسبب فيديو كواليس العمدة

 اللون الوردي الشاحب

يتم استخدام لون مشابه للون الظفر ، وتضاف طبقة من اللمعان ، ويتم تزيين الإصبع الأوسط بعدة بلورات صغيرة لامعة ، تحدد فقط الجزء الخلفي من إصبع واحد من اليد.

أظافر فرنسية لوزية

هذا الشكل من الشكل الكلاسيكي حيث ترسم العروس الطبقة الأولى من الظفر بلون شفاف بدلاً من البيج الفاتح، ثم تحدد طرف الظفر باللون الأبيض ، ثم تكرر نفس العملية بالون الشفاف .

شكل طبيعي مع دوامات بيضاء

تتجه الأظافر اللوزية في شتاء عام 2023 ، لذلك يجب على عرائس هذا العام أن يميزوا ، طلاء الاظافربطلاء شفاف ومن ثم تموجات بيضاء لا تغير لونها واعادة طلاءه بنفس اللون الشفاف، لكن يمكنك تزيين أحد التموجات بكريستال صغير.

أظافر راقصة البالية

يتميز بأسلوب بسيط وأنيق بدون إضافات أو رسومات على خلفية بيضاء بدون اضافات تسمى أسلوب راقصات البالية.

شكل اللوزة مع اللؤلؤ

تأتي أشكال هذه الأظافر بتصميمها اللوزي، ومن ثم طلائها بالشكل الفرنسي المعتاد حسب صيحات الموضة، ولكن مع إضافة بعض من اللؤلؤ الصغير على الاظافر بشكل عشوائي مما يعطي إطلالة مميزه ببساطة ألوانها.

اقرأ أيضا