"شعر اليوم".. ريهام أيمن تستعرض أحدث تسريحة شعر من داخل السيارة

السبت 18 فبراير 2023 | 02:49 مساءً
ريهام ايمن
ريهام ايمن
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة ريهام أيمن، جمهورها بالعديد من الصور من داخل سيارتها الخاصة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وعلقت على الصور قائلة: "شعر اليوم"، وظهرت وهي ترتدي سويت شيرت باللون البني وجاكت باللون الأسود، ووضعت لمسات هادئة من المكياج وأعتمدت علي ترك شعرها منسدلا على كتفيهال و ظهرها، وحازت الصور على إعجاب الآلآف من متابعينها وأنهالت عليها التعليقات.

ويذكر أن أخر أعمالها الدرامية هي مشاركتها في بطولة مسلسل " العراف" والتي كانت تدور أحداثة حول لواءٍ صارم في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمال ثري من بورسعيد، إلى دكتور مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية، سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته.. لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم الفنان القدير عادل إمام، وحسين فهمي، وطلعت زكريا، وشيرين، وأحمد فلوكس، ورشا مهدي وغيرخم والعمل من إخراج يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام .