للمرة الثانية... أشرف زكي ينفرد بمقعد نقيب المهن التمثيلية

الجمعة 03 مارس 2023 | 09:27 مساءً
كتب : آية محمود علي

أعلنت نتائج التصويت بانتخابات نقابة المهن التمثيلية منذ ثوان،وفاز الفنان أشرف زكي بمقعد النصيب،بعدها حصد أعلى نسبة تصويت.

تفاصيل انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

انطلقت صباح اليوم الجمعة الموافق 3 مارس انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية داخل مقر الانتخابات في نادي نقابة المهن التمثيلية،بشارع البحر الأعظم، بحضور الدكتور أشرف زكي المرشح على مقعد النقيب،وعدد كبير من النجوم،منهم الفنان سليمان عيد الذي حرص على الإدلاء بصوته، وتقديم الدعم لزملاءه. 

أغلق باب التصويت لانتخابات المهن التمثيلية مساء اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، وبدأت الخطوات الأولى لفرز الأصوات ،ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الفائز بمقعد النقيب والـ6 مرشحين مساءً.

وشهد الماراثون الانتخابي حضور قوي لنجوم الفن، الذين حرصوا على التصويت والمشاركة الانتخابية التي انطلقت صباح اليوم داخل مقر الانتخابات في نادي نقابة المهن التمثيلية،بشارع البحر الأعظم، اكتمل النصاب القانونى لانتخابات نقابة المهن التمثيلية والمقدر بنسبة 10% من عدد الأعضاء المقدرين بـ220 عضوًا.

انتهت الخطوات الأولى من فرز الأصوات بانتخابات نقابة المهن التمثيلية،وسبق ذلك بدقائق إغلاق باب التصويت،ومن ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الفائز بمقعد النقيب و الـ6 مرشحين نهاية المساء،كما اكتمل النصاب القانونى لانتخابات نقابة المهن التمثيلية والمقدر بنسبة 10% من عدد الأعضاء المقدرين بـ220 عضوًا. 

أسماء المرشحون علي منصب النقيب 

ترشح على منصب النقيب 3 أعضاء من نقابة المهن التمثيلية وهم الفنان أحمد السيد عبدالمطلب،الفنان حلمي محمد إبراهيم فودة،و الفنان أشرف زكى.

أسماء المرشحون على مقاعد لعضوية نقابة المهن التمثيلية:

بينما ترشح على 6 مقاعد لعضوية نقابة المهن التمثيلية:أحمد بدير،نهال عنبر،إيهاب فهمي، أشرف طلبة، لقاء سويدان،عفاف رشاد، هند عاكف،حكمت عاطف، على كمالو،محمد عاشور،محمد صلاح آدم،صلاح طافش.

 أبرز النجوم المشاركين

الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر من أول الحاضرين في الماراثون الانتخابي،وتوافد أيضًا الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان محمد رياض،والفنانة سهر الصايغ وغادة عادل والفنان القدير يحيى الفخراني،والفنان إدوارد، والفنان أحمد فهمي، وإيهاب فهمي،فتوح أحمد،سلوي عثمان.