رشا مهدي تعلن موعد ومكان عزاء والدتها

السبت 04 مارس 2023 | 10:57 صباحاً
رشا مهدي
رشا مهدي
كتب : شادية الهواري

أعلنت النجمة رشا مهدي، موعد ومكان عزاء والدتها، التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ومن المقرر أن يقام العزاء اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وعلقت الفنانة رشا مهدي قائلة:" عزاء والداتي الغالية ونور عيني المغفور لها سعاد محمود الجولي، السبت بمشيئة الله في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم نسألكم الدعاء.

وقد أعلنت النجمة رشا مهدي، وفاة والدتها، يوم الخميس الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأرفقتها بتعليق: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي الغالية في ذمة الله" نسألكم الدعاء.

أخر أعمال رشا مهدي

شاركت الفنانة رشا مهدى، أخيرًا في مسلسل "جروب العيلة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات.

أبطال مسلسل جروب العيلة

المسلسل من بطولة سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال، حسام فارس، أحمد سعيد عبدالغني، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، ترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبدالله ومنة فوزي، وإشراف على الكتابة لهاني سرحان، من إخراج منال الصيفي.