الأجهزة الأمنية تلقي القبض على المتهم بقتل عامل بسوهاج

الاثنين 06 مارس 2023 | 10:21 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القبض على عامل متهم بقتل عامل آخر بإطلاق النار عليه مما نتج عنه إصابته، بطلق ناري، وذلك أخذا بالثأر بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق مفاده بوفاة عامل عقب إصابته بطلق ناري أخذا بالثأر بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقي سوهاج.

وتبين من تحريات المباحث بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفي دائرة مركز ساقلته، حيث تبين مقتل المدعو عدلي م ع ح 46 سنة عامل ويقيم بذات الناحية نتيجة إصابته "بطلق ناري أعلي الجبهة من الناحية اليسرى"،  وبسؤال نجل عم المجني عليه المدعو محمود ع م ع - 48 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية باتهام المدعو عادل ع م ع 33 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بالتعدي علي المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته أخذاً بالثأر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية آليه وطلقه من ذات العيار تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.