«معشوق جديد لجماهير الأبيض».. من هو حسن العيدروس معلق مباراة الزمالك والترجي في أبطال إفريقيا

الاربعاء 08 مارس 2023 | 11:41 صباحاً
المعلق حسن العيدروس
المعلق حسن العيدروس
كتب : أحمد وجيه

ليلة سعيدة مرت على جماهير الفارس الأبيض، ذلك بعد الفوز الهام أمام نظيره الترجي التونسي، المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

حسن العيدروس

وتصدر المعلق اليمني حسن العيدروس، مؤشرات البحث وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على المباراة، التي نالت الإشادة من جماهير الفريقين، خاصة أنصار ميت عقبة.

وتغنى العيدروس، بتاريخ نادي الزمالك وإمكانيات لاعبيه، بعد الفوز المستحق على نظيره الترجي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي إطار ذلك يستعرض موقع «بلدنا اليوم»، السيرة الذاتية لـ حسن العيدروس معلق مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

من هو حسن العيدروس

يعد حسن العيدروس من أشهر المعلقين الرياضيين في اليمن ، وقد اشتهر من خلال مشاركته في العديد من البرامج التلفزيونية.

وهو معلق رياضي معروف في الوطن العربي وخاصة اليمن، يحمل الجنسية اليمنية، ولد في 28 يوليو 1987 في مدينة تريم بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، عمره 35، والجدير بالذكر أنه بدأ مسيرته المهنية في التعليق على الإذاعة العامة اليمنية ، كما شارك في عدد من البرامج ، منها: المشاركة في برنامج معلقي الخليج من خلال تصفيات صنعاء عام 2011 ، واستطاع أن يصل حسن إلى نهائي البحرين ، ثم انضم إلى الجزيرة الرياضية «bein sport» حاليا من عام 2012 حتى الوقت الحاضر.

أعمال حسن العيدروس

يعد من الشخصيات المشهورة في مجال التعليق الرياضي، حيث علق على الكثير من النهائيات، وهنا سوف نوضح لكم أبرز أعماله:

علق على كأس العالم البرازيلي ٢٠١٤ م .

علق على بطولة الأمم الأوروبية.

علق على بطولة كأس العالم روسيا.

علق على بطولة كأس الأمم الأوروبية.

علق على دوري أوروبا والدوري الإسباني .

علق على نهائي كأس العرب فيفا قطر.

اقرأ أيضا