هعمل أكشن حقيقي.. ياسمين صبري تعلن عن عودتها بعد سنوات من الغياب

الاحد 12 مارس 2023 | 04:06 مساءً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : أمل مجدي

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند محركات البحث جوجل بعد إعلانها العودة إلى السينما من خلال فيلم أكشن.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي أنها تعاقدت على بطولة فيلم أمام النجم محمد إمام، وبدء تصوير فيلم آخر أمام النجم أمير كرارة، ولفتت إلى أنها ستقدم فيه مشاهد "أكشن حقيقية"، في تجربة هي الأولى لممثلة مصرية، حسب وصفها وأنها حاليا تقوم بالتدريب على ذلك وأن ذلك مختلف عن التدريب للصحة.

وأضافت ياسمين صبري: "أشارك في فيلم أبو نسب وسأقوم بالتصوير بعد ان اعود للقاهرة، موضحة أن الفيلم وبه رسالة دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها؛ يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط".

وتطرقت إلى المسلسلات التي ستتابعها خلال رمضان القادم  فقالت "أي حاجة كوميدي أصل أنا بحب أضحك".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض عام 2020، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: آيتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمد البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

بينما آخر أفلام ياسمين صبري فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروة عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضاً فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.