سوسن بدر تتصدر التريند.. تزوجت بشاب يصغرها بـ20 عاما وانفصلت بعد 4 شهور

الاثنين 13 مارس 2023 | 08:02 مساءً
سوسن بدر
سوسن بدر
كتب : نادية خميس

 احتلت الفنانة سوسن بدر تريند جوجل من جديد بعد تداول قصة زواجها من ابن المنتجة ناهد فريد شوقى وحفيد ملك الترسو فريد المرشدى.

وقد أوضحت سوسن بدر هذه القصة من قبل فى عدد من اللقاءات التليفزيونية القليلة لها منها لقائها بالفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود:  حيث قالت أن علاقتها مع ابن صديقتها وحفيد فريد شوقى كانت صدفة وأنها لم تكن تتوقع أن ترتبط به بسبب حاجز السن حيث كان السن بينهما ما يقرب من 20 عاما.

وأكملت  سوسن بدر أن لقائها بفريد المرشدى جاء صدفة فى أحد مواقع التصوير بفيلم “فى غمضة عين ” وكان يتواجد فريد مع والدته منتجة الفيلم حيث قرر أن يتواصل معها وتبادلا أرقام الهواتف وبدأ يتواصل معها هاتفيا بشكل متقطع ثم زاد الأمر وأصبح شبه يومى حتى قرر أن يعرض عليها الزواج.

وأكملت سوسن بدر أنها قررت أن تتحدث مع صديقتها ناهد فريد شوقى وتعلمها بما يفعله ابنها وكان رد فعل المنتجة مرحبا بهذه العلاقة ودرست سوسن الأمر من الناحية الإجتماعية ووجدت أنه ليس هناك ما يمنع زواجها من شاب يصغرها بما يقرب من 20 عاما وتم الزواج ولكن سرعان من قررت الانفصال بعد 4 شهور من الزواج. 

وتزوجت سوسن بدر سبع مرات,المرة الأولى من أستاذها أسامة أبو طالب، والمرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج 4 سنوات فقط.

وتزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال شاب مصري،ثم تزوجت من السيناريست محسن زايد, والخامسة من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.

أما المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح العلى الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر.

 

سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر