خالد الحلفاوي عن مسلسل "كامل العدد": سعيد بردود الفعل مع بدايةًالعرض

خالد الحلفاوي كامل العدد

الخميس 23 مارس 2023 | 08:32 مساءً
المخرج خالد الحلفاوي
المخرج خالد الحلفاوي
كتب : أحمد فرحات

بدأ محمد طارق اضا اول حلقات الموسم السابع من برنامج كأس إنرجي على راديو إنرجي 92.1 بتسليط الضوء على كافة المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني والتي بدأت في العرض على كافة القنوات الفضائية.

وخلال الحلقة سلط أيضا الضوء على مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والذي تم عرضه على منصة شاهد قبل عرضه على الفضائيات المختلفة.

وقال المخرج خالد الحلفاوي في مداخلة هاتفية مع البرنامج انه سعيد بردة الفعل التي حدثت عبر السوشيال ميديا مع بداية عرض حلقات المسلسل وخاصة ان المسلسل تم عرضه على احد المنصات.

ومن جانبها اعربت رنا ابوالويش مؤلفة المسلسل انها لم تتوقع ردة الفعل وحمست الجمهور لمشاهدة باقي الحلقات حيث ان هناك الكثير من الاحداث التي ستقع في الحلقات القادمة.

كأس انرجي للدراما يقدم من خلاله طارق اضا تحليل كامل لمسلسلات الشهر الفضيل، ويعتمد على تصويت الجمهور لاختيار الأفضل بجانب اختيارات لجنة التحكيم.

ويقدم راديو إنرجي مجموعة من البرامج المختلفة خلال شهر رمضان الكريم، منها برنامج هانأكل إيه مع الشيف الشهيرة نادية السيد، وتقدم سلمي قاسم برنامج صوم بإنرجي في تمام الساعة الثامنة صباحاً .

فيما تقدم سارة المنذر برنامج فوازير لمستمعي الراديو تحت اسم "فوزاير الحقونا بجد" وعلى مدار الحلقة ستقدم سارة عدد من الفوازير المختلفة.

وللعام الثاني تقدم زهرة رامي برنامج "حكايات جوابات" والمخصص لعرض جوابات حقيقية كتبها مجهولون أو مشاهير لمعارفهم ما بين العتاب والاشتياق .

فيما يقدم شهاب الحديدي برنامجه "كيف بدأ الأكل" ويقدم باسم كميل برنامجه "عز الصيام"، فيما يقدم صبري زكي برنامجه "فتاي"، ويقدم وائل منصور برنامجه "ليفيل الوحش"، فيما يواصل أحمد عدلي برنامج "تخت أمرك".

فيما تقدم هبة حسب برنامج "اللعب مع الكبار" وهو برنامج يومي في رمضان يستضيف مجموعة من النجوم في المجالات الفنية والأدبية والفكرية والرياضية.

فيما يقدم الفنان أحمد أمين والفنانة مي كساب مسلسل سمير وزكية والمنظمة السرية، والعمل من تأليف هيثم رزق وإخراج مصطفى منير. يبث المسلسل بعد اذان المغرب ويعاد في الحادية وربع صباحا.

بينما تحل انجي المقدم وعصام عمر ضيوف على راديو انرجي بمسلسل كوميدي فانتازيا باسم "دابل شيفت" يبث في الحادية عشر مساء ويعاد في تمام الثانية ظهرا.