منى زكي في الإسكندرية لتصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل " تحت الوصاية"

الاربعاء 29 مارس 2023 | 04:41 مساءً
مني زكي
مني زكي
كتب : نهى أحمد

قامت أمس النجمة منى زكي وأسرة مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" بالسفر إلى الأسكندرية لتصوير المشاهد الأخيرة الخاصة بالبحر، حيث يتبقى لفريق العمل عدة مشاهد داخل شوارع الإسكندرية، ومن المقرر أن يستغرق التصوير 5 أيام، ليعودوا إلى القاهرة لتصوير آخر مشاهد المسلسل .

يتكون مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة وسيتم عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع على شاشة قناة DMC، وذلك بعد انتهاء مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين.

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية" حول الصراعات العديدة التي تواجهه النجمة منى زكي مع أهل زوجها المتوفي بسبب حقها وحق أولادها، خلال أحداث مسلسل إذ تجسد دور "حنان" وهي أم وربة منزل لطفلة رضيعة وطفل آخر 9 سنوات، وتضطر خلال الأحداث للانتقال للعيش في "دمياط" لحماية أولادها وتبدأ تمتهن الصيد وتعمل بين الرجال.

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة منى زكي عدد من نجوم الفن أبرزهم دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويذكر أن شركة ميديا هب سعدي – جوهر قد طرحت مؤخرًا البرومو الرسمي للمسلسل، الذي كشف عن هروب منى زكي بصحبة ابنها وابنتها من شىء ما، فضلا عن طرح البوستر الرسمي للعمل والذي تصدرته "زكي" وظهرت مرتدية للحجاب".