شريف مدكور :كنت أتمنى محاورة أم كلثوم وسعاد حسني

السبت 01 ابريل 2023 | 07:12 مساءً
شريف مدكور
شريف مدكور
كتب : نهى أحمد

كشف الإعلامي شريف مدكور عبر برنامج "كلام مذيعين" على "نغم اف ام" أنه كان يتمنى محاوره كوكب الشرق "أم كلثوم" وسندريلا الشاشة المصرية سعاد حسني، كذلك أحب الفنانة الراحلة شادية. 

وأكد مدكور أن يتعامل بطبيعته خلال عمله الإعلامي، ولكنه للأسف سُمي بمذيع مثير الجدل. مضيفا أنه أطلق عليه من البعض " مذيع الستات" وهذا فخر له وتاج على رأسه، حيث يتعامل مع جميع النساء مثل تعامله مع والدته. 

وأشاد شريف مدكور عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة " خلود نادر" بهدوء وشياكة المذيع أسامة كمال، كذلك أشاد بالمذيعة منى الشاذلي وطريقة حوارها مع ضيوفها وعن نجاح برنامجها الحالي رغم أنه اجتماعي فني. 

وقال مدكور إن العمل بالنسبة له هو نوع من أنواع العلاج، كما أن أسلوبه في البرامج التلفزيونية يختلف عن أسلوبه في الإذاعة. مشيرا إلى أنه كان يفضل العمل في السلك الدبلوماسي أو امتلاك مصنع، إذا لم يكن في المجال الإعلامي.

وعن مواصفات فتاة أحلامه، كشف شريف مدكور يجب أن تكون فتاة احلامة قوية واثقة في نفسها ولا تقلد أحد، حيث أنه شخصية صعبة ومنظمة جداً. 

وأضاف شريف مدكور أن كان ينتظر مسلسل " الأمام الشافعي" للفنان خالد النبوي، وأنه في رمضان يحب مشاهدة المسلسلات الدينية. وقال " ولو أتعرض عليا أمثل مش هرفض ونفسي أعمل مسرحية للأطفال". 

واختتم مدكور تصريحاته بأن تواجده وسط أهله وأصدقائه من أكثر الأمور الذي تسعده.