بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر المصري

السبت 06 مايو 2023 | 11:19 صباحاً
الأهلي بطل السوبر
الأهلي بطل السوبر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة عشر تاريخيًا بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف في النهائي الذي شهده ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان التونسي علي معلول قد سجل هدف الانتصار الغالي من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول تم احتسابها لصالح محمود عبد المنعم كهربا ضد أحمد سامي مدافع بيراميدز.

ونجح الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في التتويج بلقب النسخة رقم 20 من البطولة للمرة الثالثة عشر تاريخيًا وللمرة الرابعة في الإمارات بعد التفوق على بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو للمرة الثانية في أقل من شهر.

وخاض الأهلي بطل كأس مصر وحامل اللقب مواجهة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز وصيف بطل كأس مصر بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة احتجاجًا على قرار لجنة الاستئناف بوقف تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهتي الترجي التونسي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 12 و19 الجاري على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس وستاد القاهرة الدولي على الترتيب.

اقرأ أيضا