نجوم فيلم "2 طلعت حرب" يكشفون تفاصيل العمل خلال فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكى

الاحد 07 مايو 2023 | 11:56 مساءً
بوستر فيلم 2 طلعت حرب
بوستر فيلم 2 طلعت حرب
كتب : بسنت عبد الكريم

كشف الفنان أحمد مجدي تفاصيل لأول مرة عن فيلم "2 طلعت حرب"، وذلك خلال ندوة الفيلم ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما فى الدورة 71، التي أقيمت مساء اليوم.

أوضح مجدي "أول تجربة لي في الإنتاج وكمخرج أيضا كان فيلم لا أحد هناك، وجاتلي فرصة إنتاج فيلم 2 طلعت حرب، ولقيته فرصة فنية جميلة".

وتابع "مكنش حد متوقع إنه مينزلش سينما بسبب كورونا فكانت حاجة مش كويسة وكانت مزعجة جدا بالنسبة لنا وحظه سئ، ولكن هي تعتبر تجربة ناجحة بعد عرضه على إحدى المنصات".

وأضاف أحمد مجدي عن دوره بالفيلم "والدي اللي اخترني للدور وهو سيناريو جميل مكون من 4 قصص حب في 4 أزمنة مختلفة، فكان حاجة مهمة بالنسبة ليا، وكانت لي تجربة عظيمة مع مجدي أحمد علي في فيلم مولانا، وحسيت إن هو ده المخرج اللي عاوز أشتغل معه، وهو محترف في توجيهاته لأي ممثل".

كما أكدت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب عن دورها بالفيلم "أنا لم أحصل على أى دورات تمثيل ولكن اعتمدت بشكل كبير على توجيهات المخرج مجدى أحمد على وكنت متخوفة من هذه التجربة".

وتابعت حديثها "وأتذكر أنه فى أول يوم تصوير مع محسن أحمد مدير التصوير كان يوجهني وكنت مرتبكة حيث أنظر دائما إلى الكاميرا وكأنى مذيعة ولكن المخرج مجدى أحمد على وجهنى وأعطانى بعض التدريبات".

ويعد فيلم "حدث في 2 طلعت حرب" أخر أعمال الفنان سمير صبرى، التى عرضت له على إحدى المنصات قبل وفاته وحصل من خلالها على جائزة أحسن ممثل فى مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية.

كما حرص على حضور الندوة "المخرج مجدى أحمد على، الفنان أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، إنجي مغربي والإعلامية ياسمين الخطيب، أشرف سرحان وشريف حلمي".