أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم رهبة

الجمعة 19 مايو 2023 | 02:13 مساءً
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
كتب : نهى أحمد

يقوم الفنان أحمد الفيشاوي بالاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم "رهبة" داخل إحدي السينمات بمدينة السادس من أكتوبر.

ويذكر أن العرض سيحضرة جميع فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم الفنان أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وسما ابراهيم ومحمد القص ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا والمطرب مسلم الذى قدم مع الفيشاوي الأغنية الدعائية للفيلم.

وقامت الشركة المنتجة بالترويج للفيلم من خلال أغنية قام بغنائها أحمد الفيشاوي مع المطرب الشعبي مسلم بعنوان إمبابة أجمل من باريس من كلمات وألحان مسلم نفسه.

ويذكر أن تصوير الأغنية شهد تنفيذ العديد من المشاهد الخطرة، حيث صور الفيشاوى ومسلم من فوق ارتفاع 50 مترا، وهما معلقان في الهواء بـ"واير"، وهو ما ستكشفه أحداث الكليب.

وقد تم طرح الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي كنوع من أنواع الترويج للفيلم استعداد لطرحه رسميا فى السينما يوم 24 من شهر مايو الحالي.

أحداث فيلم رهبة

تدور أحداث فيلم رهبة حول شخصية سيد رهبة الذي يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أبطال فيلم رهبة

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي،نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

تصوير البوستر الدعائى للفيلم 

وقام فريق عمل الفيلم بتصوير البوستر الدعائى له مع المصور أحمد الشهابي داخل الأستديو الخاص به فى منطقة القاهرة الجديدة.