خاص.. الأهلي يكشف موقفه من العرض القطري لاستعارة حمدي فتحي

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 01:34 مساءً
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف الإدارة برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر من العرض المُقدم من نادي الوكرة القطري لاستعارة حمدي فتحي لاعب خط الوسط مع وجود نية للشراء.

وكانت تقارير صحفية مصرية وقطرية قد خرجت لتؤكد وصول عرض رسمي للنادي بشأن استعارة حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي لمدة موسم على أن يحصل النادي على مبلغ 1.5 مليون دولار نظير الإعارة واللاعب على مبلغ 2 مليون دولار، مع وجود نية لشراء عقد اللاعب مع نهاية الموسم بقيمة تبلغ 3 ملايين دولار أو تزيد حسب الاتفاق.

وتواصلت "بلدنا اليوم" مع مصدر داخل النادي الأهلي حول حقيقة موافقة الإدارة والجهاز الفني على رحيل اللاعب والذي أكد "هناك تمسك من قبل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وإدارة النادي بتواجد اللاعب مع الفريق وعدم السماح برحيله مهما كانت العروض أو الإغراءات، وبالتالي فإن كل ما يتم تداوله من موافقة النادي على إعارة اللاعب هي معلومات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "كولر يعتبر حمدي فتحي أحد أعمدة الفريق الأساسية، وكثيرًا ما تُبني عليه خطة اللعب، ويكون اللاعب كلمة السر في تحقيق الانتصارات والبطولات كما حدث في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز ومباراة الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والعديد من المباريات الأخرى".

واختتم المصدر حديثه: "النادي برئاسة محمود الخطيب أغلق تمامًا أي مفاوضات ورفض أي عروض لبيع حمدي فتحي لأي ناظي، وبالتالي فإن العرض القطري مرفوض، حيث يتمسك النادي والجهاز الفني باستمرار تواجد اللاعب في الفترة الحالية والمواسم القادمة".

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا والرابعة على التوالي، ليضرب موعدًا ناريًا مع الوداد المغربي يومي 4 يونيو القادم في القاهرة و11 يونيو في كازابلانكا.