بعد تعرضه لانتقادات | محمد ممدوح يكشف سر خسارته للوزن وكيف تغلب على «التلعثم»

الاربعاء 24 مايو 2023 | 05:54 مساءً
محمد ممدوح
محمد ممدوح
كتب : نهى أحمد

قال  الفنان محمد ممدوح، السبب وراء خسارة وزنه، وتغلبه على مشكلة مخارج الحروف، التي تعرض بسببها لانتقادات كثيرة بسبب تأثيرها على الأداء التمثيلي له.

وكشف محمد ممدوح، خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: "لما حسيت إن فيه مشكلة في مخارج الحروف، بدأت في معالجة الموضوع، واللي ساعدتني على ده دكتورتي الخاصة".

وقال محمد ممدوح إلى أنه يحاول خسارة الوزن؛ من أجل الحفاظ على صحته في المقام الأول، إذ أوضح: "موضوع الوزن أنا عملته صحيًا، ولكن أنا بروح للمخرج أقوله أنت شايف الشخصية أقدمها كده يقول لي تمام".

وأشار محمد ممدوح إلي أنة سبق وتعرض لهجوم شديد خلال السنوات الماضية، بسبب طريقة نطقه للكلام أثناء تجسديه للأدوار الخاصة به.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد ممدوح هي مشاركتة في سباق الماراثون الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل "رشيد"، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ودارت أحداث المسلسل حول جريمة قتل يُتهم فيها محمد ممدوح، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تخون ريهام عبد الغفور زوجها، خلال أحداث المسلسل، وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا عنها.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة  ريهام عبد الغفور، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور، سيد رجب، هالة صدقي، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.