خاص.. أول تعليق من بشرى بعد طلاقها من رجل الأعمال سالم هيكل

الاحد 28 مايو 2023 | 09:08 مساءً
بشرى
بشرى
كتب : لينا غالي

علقت الفنانة بشرى، على خبر طلاقها من رجل الأعمال سالم هيكل، بع زواج دام 3 سنوات،  مؤكده إلى أن تم الانفصال تم بمنتهى الود والاحترام.

قالت بشرى خلال تصريحاتها الخاصة لـ بلدنا اليوم : "نعم تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم و نحن مازلنا اصدقاء و لكن هذا امر شخصى لا اقبل من احد التدخل فيه لانه امر لا يخص احد سوى اسرتى واسرته".

تعد هذة الزيجة الثانية لـ بشرى،وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان،تزوجت في عام 2010، وأنجب زواجهما طفلين “ليلى إسماعيل”.

وقالت بشرى في تصريحات لــET بالعربي: "نعم تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن مازلنا أصدقاء، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه؛ لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

وتواصل بشرى هذه الفترة مشاهدها في فيلم "أولاد حريم كريم"، مع الفنان مصطفى قمر، ومجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة علا غانم، تيام قمر، بسمة، رنا رئيس، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

ويذكر أن آخر أعمال بشرى فيلم "معالي ماما" , والذي تم عرضه عام 2022، وتناولت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بطولة محمود الليثي، نور قدري، نور إيهاب، شيماء سيف، سامي مغاوري، إيمان السيد، علاء مرسي، شريف باهر، محمد علي رزق، وآخرين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.