حورية فرغلي تتصدر التريند بعد تصريحاتها الأخيرة

الاحد 04 يونية 2023 | 03:07 مساءً
حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : ندى عبدالشافي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية من خلال تصريحاتها مع المذيع العراقي نزار الفارس.

وفي هذا التقرير نرصد إليكم أبرز تصريحات الفنانة حورية فرغلي

علقت الفنانة حورية فرغلي على مشهدها الجريئ في فيلم كلمني شكراً مع الفنان عمر عبدالجليل، مشيرة إلى أنها لم تقدم سوى مشهد واحد مغري ولكن علاقتها بربها خاصة جدا. 

وأكدت حورية فرغلي أنها حجت 7 مرات بعد الفيلم، ليرد عليها نزار الفارس قائلا: مفتكرتيش ربنا إلا أما راح جمالك ليه ما حجتيش قبل كلمني شكرا.

وتابعت حورية فرغلي، أنها تعرضت لموقف في أمريكا حينما تناولت "هوت دوج" ثم اكتشفت أنه مصنوع من لحم الخنزير بعدما قام شقيقها بلفت انتباهها.

وأضافت فرغلي: "سألت الراجل قبل ما أكل وقالي إنه لحم عادي مش خنزير ومكنتش أعرف.. هو كان طعمه حلو جدا.. وبعدين استغفرت ربنا بعد كده لما عرفت إنه لحم خنزير".

وقالت: أنا معتزلتش الفن ويمكن شكلاً مش جميلة والناس ممكن تجرح الشخص لحد ما يجيله ساكتة قلبيه.

أنا كنت بشتغل كتير قبل الحادثة بعد الحادثة معملتش غير مسلسل أيام والناس كان عجبها الدور، أنا لسة موجودة ومخدتش قرار الاعتزال وجمهوري هيعرف، وأنا جوايا لسة كتير عايزة أعمله.

وأضأفت خلال تصريحاتها: أنها تتمني أن تشتغل مع المخرج محمد سامي لأنه مخرج ناجح ومميز.

وقالت: قعدت 3 شهور مش ببص لنفسي في المراية بعد الحادثة واتضايقت اني مش هعرف اشارك في بطولات دولية في الفروسية زي زمان.

يذكر أن الفنانةحورية فرغلي  أثارت جدلاُ كبيراً بعد إعلان نزار الفارس خطوبتهما، وهذا جعلها تغضب وترد عليه، قائلة: البرنامج ده بيكلموني من أسبوع وبيقولوا أستاذ نزار عايز يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والأضاءة والصوت، أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروت عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من الدخل بيصور فيديوهات.

وتابعت حديثها: كنا بنعمل الفيديو هزار وهو عمل الكلام ده واحنا بنهزر مش بنصور، وأنا دلوقتي قررت مش هعمل أي لقاء مع أي صحفي أنا فتحت بيتي ورحبت بيه وكنت تعبانة وعملت معاك اللقاء ليه تعمل فيا كده.