تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد هاني بعد تعرضه لحادث سير

السبت 10 يونية 2023 | 12:20 مساءً
الفنان أحمد هاني
الفنان أحمد هاني
كتب : نهى أحمد

قامت نقابة المهن التمثيلية بمتابعة أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد هاني، والذي تعرض لحادث سير صباح أمس الجمعة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة فيصل، حيث خضع لعملية جراحية عاجلة، ووُضع بغرفة العناية المركزة لحين استقرار وضعه.

وقد كلّف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وفدًا من نقابة الممثلين، بالتواجد بالمستشفى للوقوف على الحالة الصحية للفنان أحمد هاني، وإنهاء جميع الإجراءات والأوراق الخاصة بالعملية، وتلبية طلبات الأسرة واحتياجاتها.

ويشار أن عدد من الفنانين عبر صفحاتهم وحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالدعاء لزميلهم الفنان أحمد هاني، وتأكيدهم أن الحالة الصحية صعبة، وطلبهم من جمهورهم ومتابعيهم بضرورة الدعاء له.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد هاني مشاركته في مسلسل "يوم وليلة"، الذي عُرض في عام 2021 على شاشات التليفزيون، ودارت قصة المسلسل حول تتدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل "يوم وليلة" عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

وشارك أحمد هاني أيضًا في عدد من الأعمال الفنية منهم: ريا وسكينة، والقطةالعميا، وكذلك نكدب لو قلنا مابنحبش، بخط الإيد، شديد الخطورة، أفراح إبليس 2، طلقة حظ، المغني