طرح الأغنية الرسمية لفيلم شوجر دادي بصوت هشام عباس

السبت 10 يونية 2023 | 11:49 مساءً
شوجر دادي
شوجر دادي
كتب : لينا غالي

 طرحت الشركة المنتجة لفيلم "شوجر دادي" الأغنية الرسمية للفيلم يقوم بغنائها المطرب هشام عباس، وهي وثاني أغنية تطلقها الشركة ضمن أغاني الفيلم.

 

تعد الأغنية "شوجر دادي" من كلمات وتلحين وتوزيع محمود عفيفي، مكس وماستر هاني محروس. 

واحتل فيلم شوجر دادي المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة، وحقق إيرادات تقدر بنحو 329 ألفًا و526 جنيهًا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، مشيرًا إلى أن حصيلة إيرادات الفيلم جاءت على مدار الأسبوعيين الماضيين منذ انطلاق عرضه بالسينما، بنحو 5 ملايين جنيه.

أحداث فيلم شوجر دادي 

تأتي أحداث فيلم شوجر دادي، من خلال إطار كوميدي، وتناول أزمة منتصف العمر وما يترتب عليها من مواقف غير متوقعة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وقيام زوج بالانغماس في مغامرة غير محسوبة، وتدور الأحداث داخل مدينة ساحلية، وكان الفيلم يحمل في البداية اسم سهل حشيش.

أبطال فيلم شوجر دادي

يشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، مي الغيطي، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، جوهرة، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

الجدير بالذكر أن فيلم شوجر دادي يشهد على تكرار التعاون بين ليلي علوي وبيومي فؤاد، ففي عام 2021 التقت ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، في فيلم ماما حامل، تأليف أيضًا لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشاركهم البطولة محمد سلام، نانسي 

صلاح، هدى الأتربي.