"وصلتني لمشاعر كنت نفسي أوصلها".. هنا الزاهد عن قصة فيلم "بحبك"

السبت 17 يونية 2023 | 01:28 مساءً
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد
كتب : منيه محمد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الأفعال عن فيلم “بحبك” والتي تقوم ببطولته، كما وجهت الشكر للفنان تامر حسني لمساعدتها في إتقان شخصيتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت هنا الزاهد مقطع من الفيديو لها مع النجم تامر حسني خلال متابعتهما لمونتاج فيلمها الجديد المطروح بدور السينما “بحبك”، وكتبت: يا جماعة أنا حاليا في المونتاچ أشاهد فيلم "بحبك" وتامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرا يا تامر.

وتحدثت الزاهد: “أنا بشكر  ربنا أولا الحمد لله يا رب، وحاجة تانية بشكر عليها لأن قصة الفيلم وصلتني لمشاعر إللي كنت نفسي أوصلها، وشكرا إنك كنت بجد بتسهر ومبتنامش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لأحسن ما فيه”.

واختتمت هنا الزاهد حديثها قائلة: “أنا إستمتعت جداً بالتجربة وكل تفاصيلها، ومتحمسة  للمشاهدين أن يروا الفيلم".

وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصة حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويشارك مجموعة كبيرة من الفنانين في فيلم "بحبك"، أبرزهم هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون ومن تأليف وإخراج تامر حسني.