في ذكرى ميلاده.. حقيقة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني

الاربعاء 21 يونية 2023 | 10:49 صباحاً
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
كتب : لينا غالي

يصادف اليوم الأربعاء عيد ميلاد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وشهدت حياته العديد من الأسرار، منها زواجه من سعاد حسني، ونعرض في هذا التقرير عدد من التفاصيل حول حقيقة زواجه من السندريلا.

رغم مرور العديد من السنوات، إلا أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن حقيقة زواج عبد الحليم حافظ عرفيًا من سعاد حسني، واختلفت العديد من الآراء حول زواجهم.

حيث أكد الإعلامي الراحل مفيد فوزي في لقاء سابق له أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ تزوج من الفنانة سعاد حسني، وأنه كانت تجمعهما قصة حب كبيرة استمرت لسنوات عديدة وأنه كان شاهدًا على عقد الزواج.

وأضاف: "قال لها إنتي هتاخدي واحد تشتغلي ليه ممرضة، فقالت أنا ممكن أقعد تحت رجليك وكانت تغار عليه جدًا من ميرفت أمين، ربنا حط في سعاد حسني كل ما يكون من موهبة تطلع على الشاشة شيء خرافي، لكنها كانت غير مثقفة للدرجة التي كانت تجعلها تكتب مذكرات".

وتابع:" كانوا بيحبوا بعض لدرجة كبيرة جدًا، لدرجة إن عبد الحليم كان يرسل سائقه لشارع شريف في المكان الذي تسهر فيه سعاد ويقوم بتجميع أرقام السيارات أصدقائها الساهرين معها ليعلم من معها وهي تلعب الكوتشينة وكان يغار عليها كثيرًا".

ومن جانبه كشف الناقد الفني طارق الشناوي، خلال أحد تصريحاته التلفزيونية السابقة، حقيقة زواج عبد الحليم حافظ عرفيًا من سعاد حسني، بعدما ظهرت وثيقة زواج لعبد الحليم حافظ وسعاد حسني، وبعد التدقيق وجدنا أخطاء كثيرة في هذه الوثيقة بما يشير إلى إنها ليست حقيقية".

وتابع: "الملحن كمال الطويل كان صديق مقرب من عبد الحليم حافظ، وقال لي لما عبد الحليم بيكون مريض كنت بلاقي سعاد حسني عنده في البيت، مضيفًا: أن الجميع كان يعلم أنه يوجد هناك مشروع زواج بين عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، لكن لم يتم التأكد من الأمر بشكل قاطع وحاسم".

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني