بيطري المنيا: 38 مجزرًا جاهز لاستقبال أضاحي المواطنين مجانًا

الاربعاء 28 يونية 2023 | 09:51 صباحاً
كتب : ماهر مندي

قال الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، إن المحافظة تحتوي على 38 مجزرا حكوميا جاهزين لاستقبال أضاحي المواطنين بعد ان تم القيام بجميع أعمال النظافة وصلاحية أدوات الذبح فضلًا  عن جمع المخلفات السائلة والصلبة .

مناشدا " عثمان " المواطنين الالتزام بالذبح داخل المجازر والتي تقدم خدماتها بالمجان، وعدم ذبح الأضاحى فى المنازل أو الشوارع أو الطرقات، تجنبا للمساءلة القانونية، وذلك حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، وحماية البيئة من التلوث بمخلفات الذبح .

وعلى صعيد آخر كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير كورنيش مركز ديرمواس علي ترعة الإبراهيمية طريق مصر أسيوط الزراعي، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع مداخل ومخارج مدن المحافظة، لإعادة الوجه الجمالي والشكل الحضاري للمحافظة.

شدد السكرتير العام على تكثيف الأعمال والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال الجارية، مع ضرورة الالتزام بالجودة والمعايير والمواصفات الفنية، موجهاً عامر طه، رئيس المركز بالمتابعة المستمرة، ومطالبا بتحديد أية معوقات قد تطرأ على التنفيذ لسرعة توفير الحلول والبدائل.

اقرأ أيضا