تعرف علي إيرادات أفلام العيد.. بيت الروبي في المقدمة

الخميس 29 يونية 2023 | 11:10 صباحاً
إيرادات أفلام في موسم عيد الأضحي
إيرادات أفلام في موسم عيد الأضحي
كتب : منيه محمد

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين أربعة أفلام وهي: “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، والذي بدأ عرضه للجمهور منذ أيام، و"البعبع" لأمير كرارة وياسمين صبري، و"مستر إكس" لأحمد فهمي وهنا الزاهد، و"تاج" لتامر حسني ودينا الشربيني. 

و نستعرض إيرادات هذه الأفلام يوم وقفة العيد أمس الثلاثاء 27 يونيو 2023: 

صعد فيلم "بيت الروبي" للمركز الأول في شباك التذاكر، والذي حقق 2 مليون و700 ألف جنيه ليصل الإجمالي إلى 20 مليونا و700 ألف جنية (أول أسبوع عرض) له بالسينمات المصرية. 

 فيلم بيت الروبي  

فيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، هذا إلى جانب ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.  

فيلم مستر إكس

بينما مستر إكس جاء في المركز الثاني الذي حقق إيرادات بلغت 625 ألف جنيه ويشارك العديد من نجوم الفن في    فيلم "مستر إكس" منهم  أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، تأليف أحمد عبد الوهاب، قصة سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول رجل عصابات وقع في حب محامية في خلال عمله، ويحاول أن يبعد عنها لكي لاتتعرض لأي موقف سيئ.

فيلم البعبع

 إكتفى فيلم "البعبع" بإيرادات ضعيفة حيث جاء في المركز الأخير، والذي حقق 500 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام اسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) عديدًا من المواقف.

ويشارك عدد كبير من الفنانين في فيلم "البعبع" ومن أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.