"اخرسي".. القصة الكاملة لـ خناقة أحمد سعد ومنظمة حفلته في تونس

الاحد 02 يوليو 2023 | 04:00 مساءً
أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : لينا غالي

عاد الفنان أحمد سعد مجددا لإثارت الجدل مرة أخرى، بسبب مشاجرة قوية كلامية دارت بينه وبين منظمة حفله الأخير في دولة تونس، بعد ادعائها بعدم التزامه ببنود الاتفاق الذي بينهم ولم يترك مجال للصحافة التونسية في اجراء الحوارت معه.

وبدأت المشكلة عندما تخلف أحمد سعد عن حضور المؤتمر الصحفي بعد حفله في افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، الذي أقيم في "معتمدية منزل جميل" بولاية "بنزرت" بتونس.

وظهر الفنان أحمد سعد أثناء فيديو شجاره مع منظمة الحفل، خلال تصريحات إعلامية تونسية :" وجود جهات الإعلام للحصول على حديث معي أمر يسعد قلبي، أنا بحب الإعلام، وحينما غادرت الحفل بعد انتهاءه كان لأنني لم اتفق على أي لقاءات".

ولكن الأمر لم يتوقف عن ذلك حيث نشب مشادة كلامية بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان خلال الفيديو:" اسكتي لو سمحتي، عشان أنتِ ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكِ علاقة بالحفلات".

لترد المنظمة على أحمد سعد قائلة: "تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امراءة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امراءة تونسية حرة".

أحمد سعد يعلن مقاضاة منظمة الحفل التونسية

حرص الفنان أحمد سعد، التعليق على خلافه مع منظمة حفل تونس، خلال افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، الذي أقيم في "معتمدية منزل جميل" بولاية "بنزرت" بتونس

علق أحمد سعد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك" قائلا:" توضيح ما جري من احداث في تونس كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب".

تابع: “لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب ”.

وأضاف:" محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي".

واختتم أحمد سعد كلامه:" لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم".