أوسوريو يشاهد مباريات الزمالك السابقة لعلاج هفوات الدفاع قبل مواجهة الأهلي

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 02:56 مساءً
كتب : عمر أسامة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل مع نظيره فريق الأهاي على استاد القاهرة الدوالي ضمن الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

قام الكولمبي خوان كارلوس بمشاهدة عدداً من الفديوهات الخاصة بفريق الأهاي خلال اليوميين الماضيين لدراسة أسلوب لعب المنافس وطريقيته في حالة الهجوم والدفاع وخلال الاستحواذ على الكرة وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة القادمة. 

 وركز خوان كارلوس على مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة لمعرفة السلبيات والإبجابيات التب تواحهة اللاعبين طوال طوال الـ90 دقيقة من أجل معالجتها وتطوير بعض الأساليب المستخدمة في الوقت الحالى 

وحرص أوسوريو على علاج هفوات الدفاع من أجل تفاديها فى مواجهة الأهلى، وحذر الكولومبي اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المارد الأحمر.

ويقوم الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالمفاضلة بين التونسي سيف الدين الجزيرى وناصر منسى لقيادة هجوم الفريق الأبيض أمام الأهلى.

ويضع أوسوريو قراره النهائى ليلة اليوم الأربعاء بشأن الدفع بناصر منسى والجزيرى معاً أو أحدهما فى قيادة هجوم الأبيض فى مباراة القمة مع الأهلي والمؤجلة من الجولة 31 من منافسات الدوري المصري . 

اقرأ أيضا