شائعة وفاة إيمان البحر درويش.. "حالته مستقرة ويخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي"

الخميس 13 يوليو 2023 | 07:19 مساءً
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
كتب : إيمان جلال

في الفترة الأخيرة تداوله الكثير من الرواد السوشيال ميديا حول تسألت حول أزمة الفنان إيمان البحر درويش ،حيث يبحث عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما نشرت ابنته أمنية صورة صادمة له، وهو على فراش المرض، فبعد هذه الصورة تردد كثير من الشائعات حول شائعة وفاة إيمان البحر درويش .

"بلدنا اليوم" يرصد عن آخر تطورات الحالة الصحية لإيمان البحر درويش،وحقيقة وفاته وهو ما أثار جدلًا كبيرًا في الساعات الماضية في السطور التالية:

 نشر بعض الفنانين عبر حسابهم الشخصية خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش ،دون التحري عن دقة الخبر ،وهو ما أثار جدلا كبيرا في الساعات الماضية

في البداية روج حسن شاكوش مؤدي المهرجانات ،لشائعة وفاة إيمان البحر درويش عبر صفحته الرسمية دون التأكيد من مصدر رسمي أو أسرته، مما أثار الخوف والقلق على كل محبيه، ولكنه سرعان ما تراجع وحذف المنشور.

وفي السياق ذاته علق إبنة الفنان إيمان البحر درويش، منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «خبر وفاة بابا غير صحيح»وأن الفنان الكبير إيمان البحر درويش لا زالت حالته مستقرة ويخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي.

و علق السيناريست محمد العدل عبر حسابه على فيسبوك: ماتزعلش من موضوع نشر الصورة وأؤيد ما قاله الصديق طارق الشناوى مع الأسف كان ينبغي نشر الصورة أن المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها إلا للصور الصارخة».

والأسباب التي جعلت ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورته قال: «الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد».

وبعد انتشار الصورة بساعات  أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت "المتحدة" أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.