في عيد ميلادها مروة.. ما هي أسباب الاعتداء على مروى اللبنانية بحفل الإسكندرية؟

السبت 15 يوليو 2023 | 10:57 صباحاً
مروة اللبنانية
مروة اللبنانية
كتب : لينا غالي

يحل اليوم السبت 15 يوليو، احتفال المطربة اللبنانية مروى، بعيد ميلادها الـ49، حيث ولدت في لبنان، وامتدت مسيرتها في الغناء منذ نحو 20 عامًا.

وبدأت مروى مسيرتها الفنية بإطلاقها لألبومها الغنائي الأول “إحترس”، ولكن الإنطلاقة الحقيقية لها كانت عندما أصدرت الألبوم الثاني "أما نعيمة" والذي حقق لها شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي.

ودخلت مروى مجال التمثيل من خلال فيلم “حاحا وتفاحة” عام 2006، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال والتي من أبرزها "سمارة"، "أيظن"، "دكتور أمراض نسا"، ومن أبرز أغنياتها "مطرب حمبولي"، "مشربش الشاي".

مروة اللبنانيةمروى اللبنانية

وأحيت مروى في عام 2007، حفل غنائي على أحد شواطئ الإسكندرية، وظهرت في الحفل ترتدي فستانًا أخضر اللون يكشف جزءًا كبيرًا من جسدها، بينما العديد من الشباب يحيطون بها ويلامسون جسدها وهي منهارة تمامًا.

ضجت وسائل الإعلام بعد انتشار عدة صور لمروى اللبنانية، توضح تعرضها للتحرش الجماعي مثلما بينت الصور، وأن الجمهور تعرض للإثارة من رقص مروى على المسرح، واستغل عدد منهم سوء التنظيم فاندفعوا نحوها في حالة تحرش جماعي بها.

ولكن نفت مروى، في أحد تصريحاتها إن ما حدث هو سوء تنظيم للحفل فحدثت حالة هرج من معجبيها الذين حاولوا التقاط الصور معها على المسرح، فحاول بعض الشباب أن يحيطوا بها ويحموها من التجمهر، وبالفعل اختبأت في إحدى الشقق المجاورة لحين الانصراف في أمان، مؤكدة أن ملابسها في الحفل لم تكن مثيرة أو عارية.