خاص| وكيل خارجية الشيوخ: قرارت العفو الرئاسية تقطع الطريق أمام المتربصين بالوطن

الخميس 20 يوليو 2023 | 05:01 مساءً
النائبة سماء سليمان
النائبة سماء سليمان
كتب : رفعت الهواري

قالت النائبة سماء سليمان، وكيل لجنة الشئون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، إن قرار الرئيس السيسي بالعفو عن بعض سجناء الرأي يدل على أن الدولة المصرية تمضي قدمًا لاستكمال مسيرة الإصلاح والنهوض بالحياة السياسية في مصر من أجل العبور بالوطن إلى الجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس السيسي، والتي تكفل التعبير عن الآراء والحريات لكافة فئات المجتمع.

القرار يعطي دفعة قوية لاستكمال الحوار الوطني

وأضافت النائبة سماء سليمان، في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم» أن قرار العفو بعد مناشدة مجلس أمناء الحوار الوطني يدل على اهتمام الرئيس بتوصيات الحوار وأهمية مخرجاته، مشيرة إلى أن القرار يعطي دفعة قوية لاستكمال الحوار الوطني بالشكل الأمثل ورفع كافة مخرجاته للرئيس عبد الفتاح السيسي.

لا يفوتــــــــــــــك

خالد الغندور يسخر من تشجيع جمهور الأهلي لـ إمام عاشور

خاص| الصيادلة تناشد الأطباء بكتابة الدواء المصري: يؤدي نفس الغرض

السكة الحديد تكشف عن خطوات الدخول والخروج من البوابات الإلكترونية

وتابعت "سليمان" أن القيادة السياسية تولي ملف حقوق الإنسان أهمية خاصة من أجل مد يد العون للجميع والمحافظة على وحدة واستقرار الوطن، ومشاركة جميع الفئات في بناء الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع.

قرارت العفو الرئاسية تقطع الطريق أمام المتربصين بالوطن

واختتمت عضو مجلس النواب، أن قرارات العفو الرئاسية تقطع الطريق أمام المشككين والمتربصين بالدولة المصرية، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي ولجنة العفو الرئاسي لما بذلوه من مجهودات في الفترة الماضية من إدخال البهجة والسرور إلى البيوت المصرية.

اقرأ أيضا