"لمون نعناع".. أحدث أغنيات محمد حماقي

السبت 29 يوليو 2023 | 11:36 صباحاً
الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي
كتب : منيه محمد

يشهد النجوم والمطربين حالة من الرواج الفني في موسم الصيف الحالي، ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنان محمد حماقي الذي قام بطرح، أحدث أغنياته بعنوان "لمون نعناع" مؤخرًا، واعتاد النجم محمد حماقي على طرح أغنياته بأسماء غريبة خلال مشواره.

ومن أول الأغاني التي قدمها حماقي هي أغنية "ماينى" عام 2015 ضمن أغنيات البوم "عمره ما يغيب"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما.

وثاني أغنية التي تحمل إسم "تك" والتي تعجب الجمهور من اسمها بعدما طرحها عام 2021، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما.

وقدم حماقي العام الماضى أغنية بعنوان "أدرينالين" والتي حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم.

وعلي الصعيد آخر، أكد النجم محمد حماقى على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام عن بيع جميع تذاكر حفله الغنائى المقرر إقامته يوم 19 أغسطس المقبل فى ختام مهرجان قرطاج للثقافة والفنون، حيث يستعد حماقى لتقديم باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة.

ومن المقرر أن يغنى حماقى أغانيه الشهيرة منها: "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلوموني"، "يا ستار"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.