خاص | مصدر يكشف "بديل" مرتضى منصور بعد إعلان رحيله

الاثنين 07 اغسطس 2023 | 10:35 مساءً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث مصدر مسئول داخل نادي الزمالك لجريدة وموقع بلدنا اليوم حول أخر تطورات الأحداث في القلعة البيضاء بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادي المعزول بحكم قضائي رحيله بشكل نهائي عن منصبه.

وكشف المصدر في تصريحاته النقاب عن اسم الشخص الذي اتفق أعضاء مجلس الإدارة في اجتماعهم الأخير عليه بشأن توليه مهام القائم بأعمال رئيس النادي في الفترة المقبلة وحتى إجراء الانتخابات في شهر أكتوبر من العام الجاري.

وأعلن المصدر عن اتفاق أعضاء مجلس الإدارة مع رئيس النادي المعزول بحكم قضائي عن تولي خالد لطيف عضو مجلس الإدارة مهام القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، وهو الاختيار الذي تم بالاجماع ودون اعتراض من أحد من الحاضرين.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي سيقوم خلال الأيام القادمة بإخطار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والتابع لها النادي باعتبارها الجهة الإدارية المختصة والمنوطة بتطبيق القانون والأحكام القضائية، وذلك لإضفاء مشروعية وقانونية على القرار الذي تم اتخاذه بشكل متأخر بعد 5 أشهر من خروج مرتضى منصور من محبسه.

ويأمل مجلس إدارة الزمالك تحت قيادة خالد لطيف القائم بأعمال رئيس النادي إنهاء كافة الأزمات والمشكلات التي تعرقل مسيرة النادي، حيث يتمكن من الاستعداد للموسم الجديد بشكل أفضل تعويضًا للجماهير عن الموسم السيء الذي قدمه في 2022 / 2023.

اقرأ أيضا