النائب محمد البدري: الجميع يحرص على نجاح الحوار الوطني

الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 09:11 مساءً
النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
كتب : أمة الله عمرو

أشاد النائب "محمد صلاح البدري"، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، بالمرحلة التي وصل إليها الحوار الوطني، خلال عقد جلساته المتخصصة، من أجل صياغة التوصيات النهائية للأسبوع الثالث، وهذا في إطار مشاركة واسعة ومختلفة من الخبراء و المتخصصين، مما يعكس الحرص على الخروج، بقرارات فعالة قابلة للتطبيق على أرض الواقع.

وأوضح في حديثه أن الوصول لتلك المرحلة، يكشف حرص الجميع على نجاح الحوار، في تنظيم وترتيب خارطة الأولويات الوطنية للفترة المقبلة، وذلك يُساهم في تحقيق صالح المواطن في المقام الأول، والوصول لأفكار ورؤى جديدة تدعم مسيرة الإصلاح والبناء، وإثبات حركة فكرية سياسية.

وسلط الضوء على أن الرئيس "عبد الفتاح السيسي" يُعطي الحوار أهمية شديدة، وقد اتضح هذا من توجيهاته الدائمة، واستجابته الفعالة لمقترحات الحوار، لأنه يعتبر الحوار أداة وطنية مهمة وفاصلة، في مسيرة التطوير بمختلف المجالات.

وأختتم "البدري" حديثه بالشكر والتقدير للأمانة الفنية للحوار الوطني برئاسة المستشار محمود فوزي، والمنسق العام للحوار الدكتور ضياء رشوان، وجميع المشاركين لما قدموه من جهد ساهم في الخروج بهذا الشكل الحضاري والتنظيم الجيد وإنجاح الحوار.

النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
النائب محمد صلاح البدري

اقرأ أيضا