دعاء فاروق عن مسلسل "سفاح الجيزة": مبعرفش أنام من مشاهد القتل

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 04:08 مساءً
دعاء فاروق
دعاء فاروق
كتب : لينا غالي

علقت الفنانة دعاء فاروق، على مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض أول حلقتين.

ونشرت دعاء فاروق، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال خاصية الاستوري:"أنا مبقتش أثق في حد خالص، وبخاف من مسلسل السفاح وبترعب ومبعرفش أنام ومبقدرش أشوف مشاهد القتل، بلاش تتدينوا أرجوكم".

وتابعت فاروق:"الشخص بيكون عامل فيها متدين ويختمها بالقتل أو أي مصايب سودة.. وده تدين ظاهري وستارة للسفاح.. ماله الكأس والسيجارة بلاش تصلوا ما دام هتختمها بالقتل".

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل “سفاح الجيزة” ملامح عن حياة السفاح جابر الذي يعيش بهوية أخرى حيث يناديه البعض يوسف، وخلال الحلقة ينفذ جابر أولى جرائمه، حيث يخفي جثة فتاة في “ديب فريزر” بعد تواجدها معه في مكان ما دون علم أهلها.

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل “سفاح الجيزة” بقدوم جابر إلى شقة نجلا ويخبرها أنه قد تخلص من أحد الأشخاص وبينما كان يساعدها في ارتداء سلسلة ذهب يذبحها بدم بارد ويتركها غارقة في دمائها.

ويتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات وبدأ عرضه على منصة "شاهد"، تدور أحداث المسلسل عن عدد من الجرائم الغامضة و الدوافع التي امتلكها صاحبها التي تم وصفه بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر سكان المنطقة التي يقيم فيها.

ويضم المسلسل عدد من الفنانين منهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب الذي قدم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها مسلسل دلع بنات، حالة عشق، شقة فيصل، هوجان، النمر، ومن إخراج هادي الباجوري الذي قام بإخراج العديد من الأعمال أبرزها هيبتا، أنا لحبيبي، البحث عن علا، ليلة قمر 14، الضيف، السيدة الأولى.