بعد سقوطها على السلم.. حورية فرغلي تتصدر محركات البحث

الاحد 03 سبتمبر 2023 | 12:35 مساءً
حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : لينا غالي

حورية فرغلي.. تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، تريند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد تعرضها لموقف محرج أثناء حفل ملكة جمال مصر، الذي أقيم أمس السبت.

حورية فرغلي 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة حورية فرغلي أثناء هبوطها من السلم أثناء دخولها الحفل ،لتتعرض لإصابة في قدمها لكنها استمرت في استكمال الحفل ومقابلة الصحفيين والحاضرين بحب واشتياق، وذلك بعد غيابها عن الساحة وجمهورها ووسائل الإعلام منذ فترة كبيرة.

وارتدت حورية فرغلي فستان أسود مشجر بالورود الحمراء يشبه اطلالات نجمات الزمن الجميل، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة والتي تتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

وحضر حفل ملكة جمال مصر، كلا من الفنانة حورية فرغلى، الفنانة نسرين طافش، الفنانة داليا البحيري، الفنانة إلهام وجدى، الفنان أحمد عبد الله، والمصور «محمد الكشكشي، ومصممي الأزياء إسلام حشاد، وإبراهيم حشاد، والكاتبة ياسمين الخطيب، والدكتورة أمال رزق.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية 

وكانت الفترة الماضية أثارت حورية فرغلي الجدل، بعد تصريحاتها عن التبني، بعد استئصال رحمها.

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استئصلت 7 أورام داخل الرحم، والطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستئصل الرحم في الوقت ذاته.

وطمأنت حورية فرغلي، جمهورها خلال تصريحات تلفزيونية: أن الطبيب أرجع سبب استئصال الرحم يرجع إلى الكمية الكبيرة للأورام به، لافتا أن الشغل والفن أخذها عن ذلك، ولم ترتبط في هذه الفترة.

حورية فرغلي.. وأشارت إلى أنه بعد رجوعها من أبوظبي، وخلال زيارتها لأحد الأشخاص في المستشفى وجدت بنطالها كله نزيف، فالطبيب طلب منها الكشف، وبعد ذلك طلب منها التوجه في اليوم التالي لإجراء عملية جراحية، «قالي لازم تعملي عملية الساعة 7 الصبح».