داليا شوقي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد دورها بمسلسل "سفاح الجيزة"

الاحد 10 سبتمبر 2023 | 02:57 مساءً
الفنانه داليا شوقي
الفنانه داليا شوقي
كتب : لينا غالي

الفنانة داليا شوقي.. تصدر اسم الفنانة داليا شوقي، تريند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد تعرضها لانتقادات لاذعة بعد ظهورها في الحلقة السادسة من مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد” الإلكترونية.

داليا شوقي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد دورها بمسلسل "سفاح الجيزة"

نالت داليا شوقي، سخرية واسعة ووصل الأمر إلى حد المطالبة باعتزالها التمثيل بسبب مشهد في الحلقة السادسة واللي عرفت فيه حقيقة "يحيى" جوزها اللي بيجسد دوره أحمد فهمى وانه على علاقة مع اختها "زينب".

جاءت تعليقات أحد المتابعين :"داليا شوقي لا يمكن يكون ليها أي علاقة بالتمثيل لا من قريب ولا من بعيد"، وعلق أخر" ياريت نكتفي بهذا القدر ويكون المشهد الكوميدي اللي عملتيه في سفاح الجيزة هو آخر أعمالك وتعتزلي وإنتي في مجدك".

ودعمت الفنانة بسنت شوقى، شقيقتها بعد حالة الجدل والسخرية اللي انتشرت فنشرت صورة لها من أحداث المسلسل وعلقت وقالت "انت موهوبة ومختلفة، وكل ما أظهرتيه هو مجرد لمحة بسيطة لما تمتلكي تقديمه".

وتقدم داليا شوقي، في مسلسل سفاح الجيزة دور "سلمى" زوجة "محي" وهي شقيقة "زينة اللي بتجسد دورها ركين سعد، وتظهر في الأحداث يقوم السفاح بحبسها في مكان ما، بعد ما ساعدها في التخلص من جثة صديقتها التي توفيت.

الفنانة داليا شوقي.. ويعرض مسلسل "سفاح الجيزة" في مساء كل خميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا على منصة شاهد الإلكترونية، ويعرض أيضا على عدد من منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة.

مسلسل سفاح الجيزة

ويتكون المسلسل من 8 حلقات وبدأ عرضه على منصة "شاهد"، تدور أحداث المسلسل عن عدد من الجرائم الغامضة والدوافع التي امتلكها صاحبها التي تم وصفه بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر سكان المنطقة التي يقيم فيها.

ويضم المسلسل عدد من الفنانين منهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم، و المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب الذي قدم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها مسلسل دلع بنات، حالة عشق، شقة فيصل، هوجان، النمر، و من اخراج هادي الباجوري الذي قام بإخراج العديد من الأعمال أبرزها هيبتا، أنا لحبيبي، البحث عن علا، ليلة قمر 14، الضيف، السيدة الأولى .