مؤتمر كولر: المباراة صعبة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 02:56 مساءً
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : محمد شداد

أكد السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي، على أن فريقه يملك الآن قائمة قوية بعد الصفقات التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزهم إمام عاشور ورضا سليم؛ بالإضافة إلى أنتوني موديست.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام مساء غدًا الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، صرح كولر قائلاً: "نحن سعداء بهذه الفرصة وبفرصة رؤية جمهور الأهلي في السعودية، المباراة صعبة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير".

وأعرب كولر عن رضاه عن الصفقات التي تمت، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك قائمة قوية قادرة على المنافسة وتحقيق الأهداف خلال الموسم الجديد. وقد تعاقد الأهلي مع الثلاثي إمام عاشور والمغربي رضا سليم والفرنسي أنتوني موديست، بالإضافة إلى استعادة خدمات كريم وليد.

وأوضح كولر أن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ستكون صعبة، خاصةً في بطولة من لقاء واحد، وأن هدف الأهلي الوحيد هو الفوز. وأكد أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز وإسعاد الجماهير.

وبخصوص موديست، أشار كولر إلى أنه لم يأخذ في الاعتبار عامل السن عند التعاقد معه، بل أهم ما يهمه هو انسجامه مع زملائه في الفريق وما يقدمه على أرض الملعب، مشيرًا إلى أنه سيتم تقييم أداءه مع نهاية الموسم.

اقرأ أيضا