تفاصيل تعذيب أب "لابنته" بعد شكه في سلوكها حتى الموت

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 12:41 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

بعد شكه في سلوكها، اعترف الأب الذي يعمل فكهاني بقتل ابنته بعد أن تفنن في تعذيبها لمدة أيام داخل مسكنه بمحافظة الفيوم، الأمر الذي دفعة إلى حبسها داخل الشقة وتعذيبها يوميًا حتى لاقت أنفاسها الأخيرة.

وصلت للأب أنباء عن وجود علاقة بين ابنته وشاب وعلى الرغم من تأكيد الفتاة لوالدها كذب وإفك هذه الشائعات، إلا أن الأب المتهور قرر الانتقام من ابنته وكان كل يوم يقوم بتعذيبها وضربها بقطعة حديدية حتي فارقت الحياة.

تأجيل أولى جلسات الأب المتهم بقتل أبنته

وقد أجلت محكمة جنايات الفيوم بالدائرة السابعة، أولى جلسات محاكمة الأب المتهم بتعذيب ابنته سارة حتى الموت لشكه في سلوكها، بعد أن تعذر إحضار المتهمين من محبسهم، عقدت الجلسة برئاسة المستشار إيهاب جمال وعضوية المستشارين وائل محمد وطه حسن والي، وأمانة سر محمد عبد الحسيب.

بداية تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث القضية إلى شهر فبراير 2022، عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة أطسا، بوفاة فتاة تدعى سارة.ش (22 سنة)، وأن الأهالي يتهمون والدها بارتكاب الحادث، حيث كان الجيران يسمعون صرخاتها من كثرة تعذيب وضرب والدها لها والذى يعمل فكهاني.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها طبقًا لقرار النيابة العامة بمركز أطسا، أكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة، وجود كدمات وآثار تعذيب في جسدها، ووجود شبهة جنائية وراء الوفاة، وبالقبض على الأب ومواجهته بالاتهامات، اعترف بأنه قام بضرب وتعذيب نجلته ولم يقصد قتلها.

وقررت النيابة العامة حبس الأب المتهم وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة، ثم أحيل إلى محكة جنايات الفيوم، التي قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم لتعذر حضور المتهم من محبسه.

اعترافات الأب المتهم بقتل أبنته

وبتوقيع الكشف الطبي عليها طبقًا لقرار النيابة العامة بمركز أطسا، أكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة، وجود كدمات وآثار تعذيب في جسدها، ووجود شبهة جنائية وراء الوفاة، وبالقبض على الأب ومواجهته بالاتهامات، اعترف بأنه ، قام بضرب وتعذيب ابنته ولم يقصد إنهاء حياتها.

قررت النيابة العامة حبس الأب المتهم وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة ، ثم أحيل إلى محكمة جنايات الفيوم، التي أجلت أولى جلسات محاكمة المتهم لتعذر حضور المتهم من محبسه. 

اقرأ أيضا