«باع الشعب واشترى الجماعة الإرهابية».. أحمد طنطاوي يعين إخواني بارز مديرا لحملته الانتخابية

مفاجأة غير متوقعة.. إخواني بارز يترأس حملة أحمد طنطاوي الانتخابية

السبت 23 سبتمبر 2023 | 06:48 مساءً
أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي
كتب : بلدنا اليوم

سلم المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي نفسه للجماعة الإرهابية لتدعمه وتتولى حملته الانتخابية الرئاسية، ووضع يده في يدهم متجاهلا دماء المصريين التي سالت بسببهم، خلال السنوات الماضية.

وتدعم جماعة الإخوان بكل السبل أحمد طنطاوي من خلال عناصرهم وخلاياهم ، وظهر ذلك علنا بعد إعلان أسماء القائمين على حملته الانتخابية لنتفاجئ باسم ، مدير حملته الانتخابية وهو  محمد أبو ديار، الإخواني البارز.

لمن لا يعرف محمد أبو ديار ، هو منسق حملة أبو الفتوح القيادي الإخواني الذي  دفع به الإخوان في الانتخابات الرئاسية عام 2012، لجذب  شريحة معينة ، هل هذا من محض الصدفة أن يكون مديرا لحملة طنطاوي أيضا؟!.

من ضمن منشوراته على فيس بوك أنه كان بيطالب محمد بديع  مرشد الإخوان السابق، أن يكون رئيسا  وأن يكون خيرت الشاطر رئيسا للوزراء، فضلا عن المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة.

وفي الوقت الذي رفضت فيه الأحزاب والشخصيات السياسية الوطنية، تصريحات حملة طنطاوي حول قبولها عودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى، استنكر العديد من الشخصيات السياسية والوطنية تلك التصريحات، مؤكدين أن من يتعامل مع الجماعة الإرهابية فهو خائن ، بعدما تسببت في إراقة دماء المصريين.

كما ظهرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات القليلة الماضية والتي أثبتت دعم الإخوان بقوة للمرشح الرئاسي أحمد طنطاوي.

وبعد إعلان أسماء أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، تبين أن منهم الإخواني إسلام بهي الدين أمين التدريب في الحملة.

وظهر ان إسلام بهي الدين داعم قوي للإخوان الإرهابية ، منذ العام 2012، إذ تبين أنه كتب منشورا على فيس بوك يدعم الرئيس السابق محمد مرسي، كما نشر منشور آخر يدعم فيه اعتصام رابعة بقوة، وهو ما يظهر في الصور التالية.

مؤيدي أحمد طنطاويمؤيدي أحمد طنطاويمؤيدي أحمد طنطاويمؤيدي أحمد طنطاويمؤيدي أحمد طنطاويمؤيدي أحمد طنطاوي

مؤيدي أحمد طنطاوي
مؤيدي أحمد طنطاوي
مؤيدي أحمد طنطاوي
مؤيدي أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

اقرأ أيضا