مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 132 تتصدر محركات البحث

الخميس 12 أكتوبر 2023 | 04:30 مساءً
قيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابع
قيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابع
كتب : لينا غالي

عثمان 132.. تصدر مسلسل “ المؤسس عثمان” موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد أن شهدت الحلقة العديد من التتطورات والأحداث المشوقة.

ويظهر القائد الذي عمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من الانتصارات على أعدائه، كما يشهد الموسم الخامس العديد من الأحداث المشوقة المليئة بالإثارة، مما يجعله حدث لا يمكن تفويته لعشاق الدراما التركية.

عثمان 132.. وطرحت القناة برومو مسلسل قيامة عثمان الغازي الموسم الخامس، ويتحمس الجمهور ومتابعي العمل والأجزاء السابقة لمشاهدة الحلقة الثانية من هذا الموسم الجديد، والتي تشهد أحداث غير متوقعة.

أبطال المؤسس عثمان

ويشمل المسلسل التركي «المؤسس عثمان» عددا كبيرا من النجوم أهمه: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل، وعدد آخر من النجوم.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

عثمان 132.. مسلسل «المؤسس عثمان»، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت، ويعد من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتحكي أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

موعد عرض المؤسس عثمان

عثمان 132.. يعرض الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم عرض المؤسس عثمان 129 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، وذلك على قناة ATV التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل «المؤسس عثمان»

عثمان 132.. تتم إذاعة الحلقة 120 من مسلسل «المؤسس عثمان» على قناة atv التركية كل أسبوع يوم الأربعاء.. بالإضافة إلى أنه تتم إعادة الحلقة 120 على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس والجمعة مترجمة إلى اللغة العربية.