غرفة الحبوب باتحاد الصناعات: التبرعات لأهالي غزة تتم عن طريق بنك الطعام المصري

السبت 21 أكتوبر 2023 | 04:29 مساءً
رجب شحاتة
رجب شحاتة
كتب : مروة الجميل

لازال معبر رفح البري في استقبال قوافل الامداد المصرية إلى غزة لدعم أهالي غزة فيما تواجهه جراء قصفها من قبل الاحتلال الصهيوني الغاشم وانتهاج دولة الاحتلال للمجازر الوحشية الدامية في حق المدنيين العزل بغزة.

وفي ضوء هذا صرح رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز والحبوب باتحاد الصناعات بتصريح خاص لموقع بلدنا اليوم.

قال شحاتة إن قرار القيادة السياسية بشأن منع تهجير أهالي غزة لسيناء هو القرار الأمثل منعا لتنفيذ أى مخططات سابقة كان يسعى لها الكيان الصهيوني الغاشم منذ عقود.

وأضاف رئيس شعبة الأرز والحبوب إن تهجير أهالي غزة لصحراء النقب ليست على طاولة المناقشات بالنسبة لدولة الاحتلال فهم يريدون سيناء للزج بمصر في عمليات عسكرية بغرض تصفية حركات داعش وحماس كما يزعمون ولكن في باطن هذا القرار الخبيث هو التفشي بأرض سيناء ومن ثم عودة الاحتلال الصهيوني لسيناء من جديد.

وأردف شحاتة إن جميع الدول العربية تساند إخواننا الفلسطنين في دعم قضيتهم مضيفا إن فكرة استيطانهم ولولفترة مؤقتة بأراضى سيناء تحمل في باطنها طمس القضية الفلسطينية ومن ثم موت أحلام أمهات ثكلى وزوجات مترملات وأطفال أيتام.

وتابع رئيس شعبة الارز والحبوب إن إمدادات قوافل غزة بمختلف المواد الغذائية يتم من خلال بنك الطعام المصري باعتباره المنوط عن قوافل الامداد المتجهة لفلسطين مناشدا بعض الدول العربية التي تزعمت إعمار سيناء لصالح أهل غزة بتوجهها لإعادة إعمار غزة نفسها ومساندة أشقاءهم الفلسطنين في مواجهة توغل الكيان الصهيوني الغاشم ومايقترفه من مجازر لاانسانية في حق المدنين العزل بغزة الفلسطينية. 

وأختتم شحاتة بتوجيه إتحاد الصناعات لجميع العاملين بمجال إنتاج الأرز والحبوب بالتوجه لمؤسسة بنك الطعام في حالات التبرع لأهالي غزة.