ريهام الشنواني: فرحت لما رشحوني لدور الراقصة في «على باب العمارة»

الخميس 26 أكتوبر 2023 | 03:21 مساءً
ريهام الشنواني
ريهام الشنواني
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة ريهام الشنواني، العديد من التفاصيل عن الأدوار التي قدمتها في الفترة الأخيرة منها مسلسل على “باب العمارة”، وفيلم “سكر”،وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "عيش صباحك" مع فانا إمام ويوسف التهامي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت ريهام الشنواني:" فرحت لما رشحوني في حاجة زي كده وخرجوا بره الصندوق، وإني ممكن أعمل دور زي ده.. وأنا عاوزة الناس تشوفني بشكل مختلف مش البنت الطيبة الساذجة، وهي شخصيتها قوية في المسلسل وناس كتير قالتلي إنهم ما كانوش مصدقين إنه ده أنا".

علقت ريهام الشنواني، عن فيلم “سكر”، قائلة:" ما كنتش المرشحة الأولى، كان فيه زميلة كبيرة واعتذرت، وكلموني وأنا بصور مسلسل العيلة دي، ودخلت قبل التصوير بـ3 أيام بس.. الكلام باللغة العربية مع الاستعراض والغنا كان صعب وكان معانا مصحح لغة، لكن انبسطت لأنه بالفصحى لأنه تحدي جديد بالنسبالي".

يعد فيلم سكر مستوحى من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

يشارك في فيلم "سكر" مجموعة من الفنانين منهم ماجدة زكي، محمد ثروت، حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، إسلام ابراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، ومن إخراج تامر مهدي.