الزمالك يغلق ملفًا جديدًا في «فيفا».. تسوية مستحقات لاعب جديد
نجح مسؤولو نادي الزمالك في حل أزمة جديدة من القضايا المتراكمة على النادي، والتي تسببت خلال الفترة الماضية في إيقاف قيد الفريق وعدم القدرة على إبرام صفقات جديدة.
وتواصل إدارة القلعة البيضاء العمل على إنهاء جميع الملفات العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في إطار سعيها لاستعادة الاستقرار الإداري والمالي.
وكان «فيفا» قد أعلن في وقت سابق إيقاف قيد الزمالك بسبب وجود 18 قضية تخص لاعبين ومدربين سابقين عملوا داخل النادي، وهو ما وضع الإدارة أمام تحدٍ كبير لتسوية المستحقات المالية وإنهاء النزاعات القائمة.
وفي هذا الصدد، نجح الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق السابق، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن سداد المستحقات المتأخرة.
خطوة جديدة نحو إنهاء أزمات القيد
وقامت إدارة الزمالك بسداد أحد أقساط المستحقات المتفق عليها مع سامسون أكينيولا، في خطوة مهمة تمهد لإغلاق الملف بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.
وتعد هذه التسوية جزءًا من خطة النادي لتقليص عدد القضايا المرفوعة ضده أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يقوم «فيفا» برفع قضية سامسون أكينيولا من قائمة القضايا الخاصة بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، عقب استكمال الإجراءات اللازمة، وهو ما يمثل دفعة قوية للقلعة البيضاء في طريقها لإنهاء أزمة إيقاف القيد بشكل كامل.
وتأمل إدارة الزمالك في غلق جميع الملفات المتبقية خلال الفترة المقبلة، من أجل رفع العقوبات المفروضة على النادي ومنح الجهاز الفني الفرصة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم الجديد.
