بلدنا اليوم
رئيس مجلس الادارة
د/إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمرى

أول ضحايا الثانوية العامة.. وفاة طالبة بعد تعرضها لأزمة صحية داخل لجنة امتحانات بالشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت حالة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما توفت طالبة بالثانوية العامة 2026 إثر تعرضها لأزمة صحية داخل إحدي لجان الامتحانات بمحافظة الشرقية.

 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2026 للمواد المضافة المجموع بمادة اللغة العربية صباح اليوم، داخل اللجان بالمدارس على مستوي الجمهورية.

 

امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية 

وانتهي الطلاب من أداء امتحان اللغة العربية في تمام الساعة الـ12 ظهرًا. حيث استمر زمن الامتحان 3 ساعات، وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة محمد عبداللطيف.

 

وفي وقت آخر، أعلنت نقابة المهن التعليمية، إصابة مراقب بحالة اغماء خلال امتحانات اليوم بالثانوية العامة فى محافظة قنا.

 

وأوضحت النقابة: تلقينا إخطارًا من النقابة الفرعية للمعلمين بمحافظة قنا، اليوم الاحد خلال امتحان اللغة العربية يفيد بإصابة مصطفى عبد العزيز عبد القادر، مراقب بلجنة الثانوية العسكرية بنين بقوص بحالة اغماء.

 

وتابعت نقابة المعلمين: أن ذلك استدعى نقله على الفور لمستشفي قوص لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حيث تبين من الفحص اصابته بهبوط في الدورة الدموية.

 

ووجه خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب بمتابعة حاله المعلم الصحية، وتكليف شاكر أبو بكر رئيس فرعية المعلمين بقنا، بمتابعة الوضع الصحى للمعلم، و التقرير الطبى أوضح بأن حالة الاعياء التى تعرض لها المعلم طارئة، ولا يوجد مشكلة صحية مقلقة أيضا.

 

تم نسخ الرابط