رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ماجدة خير الله: عودة حلا شيحة تسيئ للوسط الفني

ماجده خيرالله _ حلا شيحا

قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إن الفنانة حلا شيحة، لها الحق في خلع الحجاب مثلما كان لها الحق في ارتداءه دون تدخل من أحد، ولكنها لا يجوز أن تعود إلى مهنة التمثيل، مرجعًة ذلك إلى أهمية إحترام المهنة، وعدم السماح لمن قام بإهانه الوسط الفني كله بتصريحات مسيئة أن يعود ويقوم بالعمل مجددًا في ذات الوسط، وأن ذلك المبدأ ينطبق بالتأكيد على العائدة من الإعتزال «حلا شيحة».

 

وأضافت «ماجدة» في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» أن حلا شيحة، من الممكن أن تمارس أي مهنة أخرى مناسبة لظروفها الجديدة عدا التمثيل «فاشونيستا» على سبيل المثال، وأكملت لم تكن من خرجي معهد السينما، وموهبتها ليست مثل  فاتن حمامة، أو سعاد حسني.

 

وكشفت «ماجدة»، أن «شيحة» دخلت الوسط الفني بالصدفة وحققت نجاح وشهرة، وبعد كل ذلك هاجمت الفن بشده بعدإعتزالها، وقالت عنه مهنة غير شريفة، مؤكدة أن لا أحد قال لها شيء سواء في إتخاذ قرار الحجاب أوعند خلعه ايضًا.

 

وأوضحت ماجدة خير الله، أن حلا شيحة عندما تعود للتمثيل الجميع يصفق لها هذا أمر مرفوض، لأن يوجد العديد من الفنانين يحبون الفن ويتمنون فرصة حقيقة لكي تظهر موهبتهم للجمهور، لذلك يجي أن نقدم لهم الدعم والاهتمام.

 

وكانت أعلنت حلا شيحة العودة للفن مجددًا، مساء أمس، مبررة باشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

 

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات