النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل صديقة في عين شمس 4 أيام

الاثنين 01 يناير 2024 | 10:38 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهم بطعن صديقه عدة طعنات متفرقة، في منطقة عين شمس بسبب خلافات مالية بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

وكشفت التحريات أن المجني عليه وصديقه، من جنسية أجنبية، قد دخلا إلى أحد المحال التجارية بمنطقة عين شمس، وسرقا هاتفا محمولا من أحد الأشخاص ونشبت مشادة كلامية بين المجني عليه وصديقه بسبب تقسيم المسروقات، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن المجني عليه عدة مرات بسكين، مما أدى إلى وفاته.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول جثة الي مستشفى عين شمس، وبانتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ، تبين العثور على جثة الشاب، في العقد الثالث من العمر، مقتولة بعدة طعنات متفرقة بجسدها.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء الجريمة صديق المجني عليه، بسبب خلافات مالية بينهما بعد سرقتهما هاتف من أحد الأشخاص فر هاربا وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباؤه وتم ضبطه واعترف بجريمته وقتله لصديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

اقرأ أيضا