أحمد عيد يكشف ملامح شخصيته في مسلسل الحشاشين

السبت 24 فبراير 2024 | 03:27 مساءً
أحمد عيد يكشف ملامح شخصيته في مسلسل الحشاشين
أحمد عيد يكشف ملامح شخصيته في مسلسل الحشاشين
كتب : منيه محمد

كشف الفنان أحمد عيد، عن ملامح المبدئية لشخصيته في مسلسل "الحشاشين"، المشارك في موسم رمضان المقبل، دور زيد بن سيحون، أحد القيادات والذراع اليمين لحسن الصباح الذي يجسد دوره كريم عبد العزيز. 

"الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تقع أحداثه في القرن الحادي عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، وتم الاعتماد على أمين بوحافة ليقوم بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل.

وكانت آخر أعمال أحمد عيد مسلسل "عملة نادرة"، الذي شارك في بطولته في الموسم الرمضاني الماضي 2023، والعمل من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائى، إيمى اسلام، أحمد الشافعى، أحمد البدرى، وئام مجدى، أشرف السلكاوى وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.