محمد سامي عن مها سليم: بذلت مجهودا كبيرا في نعمة الأفوكاتو

الاثنين 11 مارس 2024 | 11:31 صباحاً
محمد سامي ومها سليم
محمد سامي ومها سليم
كتب : منيه محمد

وجه الفنان محمد سامي الثناء للمنتجة مها سليم التي بذلت مجهود في مسلسل "تهمة الأفوكاتوا"، حيث نشر المخرج محمد سامى صورة برفقة المنتجة مها سليم عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

وكتب محمد سامى:" المنتجة مها سليم صديقتي اللذيذة الشاطرة المخلصة اللي بتحب شغلها وبتخاف عليه.

محمد سامي ومها سليممحمد سامي ومها سليم

وأضاف:" مها هي اللي أنتجتلي في بداياتي مسلسل مع سبق الإصرار و مسلسل حكاية حياة و دلوقتي هي منتجة مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي تعبت فيه أوي و عملت فيه مجهود جبار أكثر من أي حد.

وتابع:" بجد شكرا يا مها يا منتجة يا كبيرة، يا جدعة ياللي بتثقي فيا وبتصدقيني من أول يوم إشتغلنا سوا، بحبك يا مها و يارب نكمل بنعمة الأفوكاتو نجاحاتنا.

ومن جانبها أكدت مي عمر أن صعوبة الدور في هذا العمل تعود إلي طبيعة الشخصية حيث إن هناك الكثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جداً، وقالت كنت طوال التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مُضاعف علينا جميعاً، وأحياناً كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات.

وأشارت مي عُمر إلى أن أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء التصوير كان مشهد داخل أحد القبور، وهو كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير جداً لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة.

وحول اختلاف طبيعة الشخصية عما قدمته من أعمال خلال السنوات الماضية، قالت مي عمر أن الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية "نعمة" لأنها تُشبه الكثيرين ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دور درامي، وهو ما يُشعرها بالراحة أثناء التصوير.