الحلقة السابعة مسلسل المعلم.. سهر الصايغ ترفض العلاج من السرطان

الاثنين 18 مارس 2024 | 12:10 مساءً
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم
كتب : آية حسين ابوبكر

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "المعلم" بطولة مصطفي شعبان تطورا كبيرا في الأحداث ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل المعلممسلسل المعلم

الحلقة السابعة من المعلم

بدأت الحلقة بمقابلة عنتر "منذر ريحانة" و"طارق النهري" وسلوي خطاب وانتصار ، ويخططون ويفكرون في طريقة لكيفية التخلص من المعلم "مصطفي شعبان" وذلك أثناء تواجده في السويس لشراء الأسماك وإعادته الي السوق ،ويتفق شداد مع أحد البلطجيه لتنفيذ خطته .

بجانب آخر ترفض زمزم "سهر الصايغ" ، العلاج وتكشف عن معاناتها مع مرض السرطان، حيث يدور حوار بينها وبين صديقتها أمل التي تسعى لإرسال زمزم إلى الطبيب حتى تتلقى العلاج المناسب لحالتها الصحية، لكن الأخيرة ترفض وتستسلم للمرض اللعين.

وأعلنت سهر الصايغ خلال أحداث الحلقة السابعة عن أسباب رفضها تلقي العلاج، قائلة: علاج كيماوي يعني فلوس كتير وبهدلة، وخراب بيوت، اكسر كل اللي حواليا وأخرتها إيه هموت، أنا مش عايزة أشوف كسرة في عين أبويا وجوزي، مش عايزة أشوف حسرة في عين ابني اللي هيعيش اليتم وأنا لسه على وش الدنيا، أنا عايزة أمشي في هدوء مش عايزة أشيل حد همي، وبعدين ما كلنا هنموت، إحنا أسامينا مكتوبة فى كتاب الموت من قبل ما نتولد.

وتنتهي الحلقة بذهاب المعلم إلى السويس مع هيثم "محمود الليثي "وفي الطريق يعلم أنه من الصعب شراء طاولة واحدة من السمك، وأن شداد هو المسيطر في السوق والميناء، وفي استراحة على طريق السويس يتعرض لهجوم من رجال شداد، ويحاولون الاعتداء عليه داخل حمام الكافتيريا، وتنتهي الحلقة قبل معرفة مصير المعلم.

قصة مسلسل المعلم 

تدور أحداث مسلسل المعلم حول إطار اجتماعي ، ويحكي قصة المعلم حامد تاجر سمك متزوج من سهر الصياغ ولديهم ابن ، وفجاءة يجد نفسه في صراعات مستمرة مع تجار السمك الكبار.