الصور الأولى من حريق لوكيشن مسلسل جودر في مدينة الإنتاج الإعلامي

الاثنين 18 مارس 2024 | 03:44 مساءً
حريق لوكيشن مسلسل جودر
حريق لوكيشن مسلسل جودر
كتب : آية حسين ابوبكر

أعلنت مدينة الإنتاج الإعلامي عن تفاصيل الحريق الذي نشب في الحي الشعبي بديكور مسلسل «جودر» الذي يقدم إحدى حكايات «ألف ليلة وليلة»، ويعرض المسلسل ضمن السباق المضاني 2024.

حريق لوكيشن مسلسل جودرحريق لوكيشن مسلسل جودر

 حريق في ديكور مسلسل جودر

واكدت مدينة الإنتاج الإعلامي في بيان لها: «اندلع منذ قليل حريق محدود بديكور مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي».

وأضاف البيان: «وعلى الفور قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة بالتعامل الفورى مع الحريق وتمكنت من السيطرة عليه تمامًا واخماده، وتقوم حالياً قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي تواجدت في المدينة على الفور إلى مكان الحريق عقب أخطارها من إجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق والاطمئنان تماماً على السيطرة عليه».

وأستكمل: باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بقيادة اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة على هذه العمليات، وأسفر الحريق على عدد محدود من الاصابات بالاختناقات وتم إتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لتلك الحالات بالمركز الطبي بالمدينة كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لاسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وجارى إتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه».

مسلسل جودر

يعرض مسلسل جودر حكاية الف ليلة وليلة بدءا من منتصف شهر رمضان 16 رمضان ، وهو مكون من 15 حلقة ، يشارك في بطولته الفنان ياسر جلال ، ياسمين رئيس ، نور اللبنانية ، وليد فواز ، أحمد بدير ، عايزة رياض ، مجدي بدر ، جيهان الشماشرجي ، محمود البزاوي ، أحمد كشك ، ياسر الطوبجي ، ايتن عامر ، تارا عماد ، والعمل من إخراج إسلام خيري ، وتأليف أنور عبدالمغيث .

حريق لوكيشن مسلسل جودر
حريق لوكيشن مسلسل جودر
حريق لوكيشن مسلسل جودر