مشاركتي في رمضان 2024 «كان صدفة».. رانيا يوسف ترد على منتقديها

الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 09:53 مساءً
رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : مهرائيل ثابت

ردت الفنانة رانيا يوسف، على انتقاد الجمهور لها، بسبب انتشار صورها ببدل رقص مما أثار الجدل فى السوشيال ميديا.

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن دورها فى مسلسل «أفراح القبة» قائلة: أقدم شخصية راقصة، وعن دورها أيضاً فى مسلسل «جريمة منتصف الليل» الذي تقدم فيه دور الراقصة «ريري»، حيث انهالت الانتقادات على السوشيال ميديا بسبب بدل الرقص التي ترتديها فى هذا الدور.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات صحفية، إن العملان مختلفان إذ تدور الأحداث حول قصة حقيقية واقعية منذ 15 عاما تقريبًا، وتدور حول قتل فتيات فى الجامعة، وأحداث المسلسل مليئة بالمشاهد الدرامية المتنوعة.

وصرحت الفنانة "رانيا يوسف " عن انجذابها للعمل للمشاركة فيه، وأنها واجهت تحديات من نوع خاص لأنها تعرف الشخصية جيداً وتشعر بإحساسها ومعاناتها ولذلك كان التعايش مع الشخصية واقعيًا.

كما تحدثت عن الفنان أحمد عبدالعزيز، مؤكدة أنها فخورة بالتعاون معه في هذا العمل، فهو نجم ذو قامة فنية كبيرة ولديه تاريخ فني كبير.

كما ردت الفنانة" رانيا يوسف " على الانتقادات التي واجهتها بسبب الصور الجريئة، قائلة: "أتعجب من الهجوم غير المبرر، فالشخصية التي فى المسلسل راقصة وأستغرب من الهجوم بدون متابعة للعمل.

وتابعت الفنانة: وحتى بدل الرقص التي ارتديها ليست خليعة، وتتناسب مع العرض التليفزيوني، ولكني أتجاهل هذه الحملة التي قام بها البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وانتظر رد فعل الجمهور على العمل نفسه كاملًا، وليس من خلال صور، فأنا أرتدي بدلة رقص مغلقة ، وأعتبر من ينتقدني لديه فراغ.